بنك CIB يعلن جوائزه في "هنا الشباب" - مسابقة هنا الشباب

بنك CIB يعلن جوائزه في “هنا الشباب”

أعلن بنك الـ CIB الجوائز التي يقدمها للمشروعات الفائزة ضمن مسابقة “هنا الشباب” لريادة الأعمال، والتي أطلقها برنامج “هنا العاصمة” المذاع على شاشة “سي بي سي cbc”، وقال الرئيس التنفيذي لمركز تحليل البيانات بالبنك، إسلام ذكري، إن البنك يقدم جائزة مالية قدرها 100 ألف جنية للمشروع الفائز كل حلقة.
وأضاف ذكري خلال ظهوره بحلقة الثلاثاء من “هنا العاصمة” مع الإعلامية لميس الحديدي، إن بنك الـ CIB يقدم جائزة مقدارها 200 ألف جنية في الحلقة المخصصة لمشروعات التكنولوجيا المالية، وسيتم تخصيص حلقة من “هنا الشباب” للمشاريع المتعلقة بتلك التكنولوجيا.
أما عن قيمة الجائزة الكبرى في نهاية المسابقة، فقال ذكري إن مقدارها 500 ألف جنية، وبالنسبة للتكنولوجيا المالية، أكد محمد فرج رئيس قطاع المعاملات المصرفية الدولية بالبنك، إن الخدمات التي تقدمها هذه التكنولوجيا تتيح للأفراد الاستفادة من المؤسسات المالية بالطريقة المناسبة لهم.
وأضاف فرج “القطاع المصرفي يحتوي على نحو 4 آلاف فرع تستهدف 12 مليون عميل، وهو رقم ضئيل جدا”، وتابع “مشروعات التكنولوجيا المالية توفر وسائل جديدة من أجل استهداف شرائح مختلفة من العملاء تتواكب مع متطلبات الفترة القادمة”.

أخبار متعلقة